كيفية منع شريكك السابق من الدخول إلى منزلك الذكي



تلتقطان العديد من الصور معًا، وتخرجان إلى المطاعم والحانات معًا. بدلًا من التحكم في الطريقة التي يظهر بها حبيبك السابق في عالمك على الإنترنت، يمكنك أيضًا إزالة نفسك من عالمه.



أود أن تعرف ذلك لأنه يبدو صحيحًا، وهذا يعني أنه يمكنني نشر أشياء في قصتي وما إلى ذلك دون القلق بشأن تعلمها عبر Instagram وإيذاء مشاعرها. عندما اشتريت هذا، أعرب صديقي عن أنه لم يخبرها بذلك، وأصبح أ) لا يعتقد حقًا أنها ستهتم و ب) لا يزال غاضبًا جدًا منها بسبب أشياء مختلفة ويفضل عدم التحدث إليها. يجب عليك أيضًا أن تفكر فيما إذا كان الاحتفاظ بصور حبيبك السابق على صفحتك يمثل بوابة لمراقبة تواجده على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا. يشير الدكتور كابلو: “إذا وجدت نفسك تتفقد نشاطهم عدة مرات في الأسبوع، فمن المحتمل أنك منخرط في نمط سلوك غير صحي حيث تمنع نفسك من المضي قدمًا في حياتك”. “الأمل الكاذب، والهوس، والرغبة في البقاء على صلة بحياتهم، كلها استجابات أعمق وأكثر صدقًا. من الصعب التغلب على حبيبك السابق، لكن البقاء على اتصال على وسائل التواصل الاجتماعي لا يؤدي إلا إلى إطالة الفترة الانتقالية”. إذا كان لديك أصدقاء يتمتعون بالمزايا (مرحبًا، لا يوجد حكم)، فقد تكون وسائل التواصل الاجتماعي عاملاً مضللاً عندما يتعلق الأمر بتحديد مشاعرك.

الاشياء التي نحبها



إن إزالة أي منها لن يؤدي إلا إلى إثبات أنني لم أنتهي من الأمر. إن السماح لأصدقائك بالعناية بك يمكن أن يكون خطوة كبيرة في بدء التعافي. سواء كان ذلك أثناء تناول الطعام أو تناول النبيذ أو مشاهدة فيلم حزين (أو الثلاثة معًا)، فإن قضاء الوقت مع الأشخاص الذين تعرف أنهم يحبونك سيجعلك تشعر بتحسن بدلاً من التساؤل عن سبب عدم مشاهدة حبيبك السابق لآخر قصصك على الإنستغرام. وبطبيعة الحال، فإن الاختباء في سريرك يمكن أن يساعد أيضًا.

  • لقد قلت دائمًا أنه سيهتم بي، لأنه في يوم من الأيام سيخبرني أنني حب حياته وأننا سنتزوج، ولكن في اليوم التالي كان يخبرني أنني كنت أطرح علي أسئلة و ثم أراد أن يكون وحده.
  • إذا لم تتمكن من حمل نفسك على حذف صور حبيبك السابق، أو إذا كنت تتساءل، هل يجب أن أحذف صور حبيبي السابق؟ أولاً، اعلم أنك لست وحدك.
  • يمكن أن يكون التصالح مع الانفصال عملية مستمرة ومؤلمة.


لقد قلت دائمًا أنه سيهتم بي، لأنه في يوم من الأيام سيخبرني أنني حب حياته وأننا سنتزوج، ولكن في اليوم التالي كان يخبرني أنني كنت أطرح علي أسئلة و ثم أراد أن يكون وحده. عندما سُئل مباشرةً عما إذا كان يجب عليك إلغاء متابعتك السابقة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، كان رد الدكتور براون مباشرًا بنفس القدر. “نعم بالتأكيد، لمدة 90 يومًا على الأقل. سيكون هذا صعبًا ولكن ليس بنفس صعوبة محاولة التشبث بعلاقة انتهت. قم بإلغاء المتابعة وإلغاء الصداقة والحظر. أوصي أيضًا بالتوقف عن متابعة موجزات الأخبار الخاصة بالأصدقاء المشتركين لنفس السبب. ” بعد إجراء استطلاع غير رسمي للأفراد المحليين في حياتي، اتفقوا جميعًا على أنه على الرغم من أن الانفصال يمكن أن يكون مؤلمًا في الوقت الحالي، إلا أن مسح جميع الصور من وسائل التواصل الاجتماعي يعد أمرًا قاسيًا جدًا للنهاية. كل شخص تشاركه حياتك يعلمك شيئًا عن نفسك ويساهم في تكوين الشخص الذي أنت عليه اليوم.

لن تتمكن من المضي قدمًا بشكل كامل لأنه يمكنك رؤية جميع منشوراته اللعينة



ضع في اعتبارك أن Facebook لديه ميزة آلة الزمن التي تنشر بشكل عشوائي الصور في ملف الأخبار الخاص بك من السنوات الماضية. إذا كنت تريد تجنب تلك الذكريات المحرجة، فاستمر في محو ما لديك هناك. عندما يتعلق الأمر بصور الملف الشخصي، فمن المقبول حذفها إذا كان لديهم حبيب سابق فيها. قامت تشان بدراسة الدراسات البحثية، وتحدثت مع علماء النفس، وحللت نتائج مئات المشاركين من معسكرها التدريبي الخاص بالانفصال. ومن خلال القيام بذلك، خلصت إلى أن الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من التذكيرات بهذا الشخص يمكن أن تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي وتذكر عقلك بتلك الخسارة، وتجعل من الصعب “تقليم” المسارات العصبية التي تراكمت على مدار الأشهر أو سنوات كنتما معًا. عندما كنت في الثانية والعشرين من عمري، سألت نفسي هذا السؤال بعد انفصال سيئ للغاية.

  • الأصدقاء والأعداء والعائلة والأصدقاء والسابقون جميعًا يلاحظون بشكل خاص ما تفعله على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تحتوي معظم منصات الوسائط الاجتماعية على أدوات وخيارات لإخفاء الأشخاص من الظهور في خلاصتك.
  • “أحد الأسباب الواضحة هو أنها خطوة أخرى في الاعتراف بنهاية علاقتك.”
  • لم أحصل أبدًا على استراحة نظيفة منه أو من أصدقائه.
  • لقد كانوا في كل مكان – في ملف الأخبار الخاص بي، يبتسمون في الصور، وينشرون تحديثات الحالة، ويضعون علامة على حبيبي السابق.


يقول البعض إن إزالة صور حبيبك السابق قد يبدو أمرًا مريرًا. بعد كل شيء، لقد اخترت مواعدتهم وعملت كفريق لفترة غير محددة من الزمن. ومع ذلك، إذا كان يزعجك رؤية تلك الصور هناك، فقم بإزالتها.
rimba beginners steel butt plug with heart shaped crystal