كيف أتحدث مع زوجي: لا أستطيع أن أتخيل أن أقول له أحلك أسراري



يسمح Reddit لأي شخص بنشر ما يريده تقريبًا، بدءًا من الصور ومقاطع الفيديو وحتى المقالات والقصص القصيرة. هناك مئات الآلاف من المواضيع المختلفة حول أي موضوع يمكنك تخيله حيث ينشر الأشخاص أفكارهم. هل تريد التحقق من صور الأشجار التي تمتص الأشياء؟ توجه إلى r/TreesSuckingOnThings. هل تريد رؤية الأشخاص برؤوس الطيور؟ تحقق من r/peoplewithbirdheads. أو ربما تريد قراءة بعض الاعترافات المضحكة؟ إذن فإن موضوع قراءة r/Confessions الخاص بـ Reddit هو الموضوع المناسب لك. أنا وشريكي (رجل يبلغ من العمر 36 عامًا) وأنا (امرأة تبلغ من العمر 34 عامًا) معًا منذ أكثر من 16 عامًا ولدينا علاقة رائعة وابنة جميلة تبلغ من العمر 5 سنوات. إنه حب حياتي، وأشعر بقوة تجاه قول ذلك الآن كما فعلت عندما وقعت في حبه لأول مرة.

  • ، يفوز بالجائزة الأولى في فئتي العمرية.
  • قال كوهلر إنه سيحيل شخصًا ما في وضعك إلى معالج جنسي.
  • ولا أستطيع أن أطلب منه عدم مواجهته.
  • قالت والدتي إنها لا تريد أن يأتي أي رجل ويتدخل معي، لذلك لم يكن لديها أي رجل يعيش معنا.
  • أعتقد أنه من خلال التمسك بمعيار الزواج الأحادي المطلق، فإننا كثقافة نعرض أنفسنا للفشل.


في مرحلة ما، اقترح أن نلتقي في سياراتنا بجوار محل البقالة. ثم اتصل بي اليوم وقال لي اذهب إلى نافذتي ولوّح لي من سيارته. الطريقة التي أرى بها هذا هي أنه ليس عليك أي التزام بفعل أي شيء يتجاوز مستوى راحتك هنا. لقد فُرض عليك هذا الموقف؛ يمكنك التحكم في الباقي بأفضل ما تستطيع. أعتقد أنه يمكنك مشاركة نسخة من هذه القصة مع شريكك تكون غامضة بما يكفي لنقل الصدمة التي تعرضت لها دون المخاطرة بالمزيد من التعقيدات المتعلقة بتحديد المعلومات. إذا كان متعاطفًا كما تظنينه، فسوف يحترم حقك في إخباره بالقدر الذي يناسبك فقط.

اعترافات الرجل



أنا رجل مستقيم مطلق يبلغ من العمر 40 عامًا. لقد كنت أواعد منذ الطلاق وكان لدي عدد قليل من الشركاء الجنسيين، ولكن لا شيء خطير.



الأكاذيب تمضغني من الداخل، ولا أستطيع حقًا الاحتفاظ بالأسرار، باستثناء سر واحد. من فضلك اسمح لي بتوضيح هذا الوضع المعقد، وإذا كان بإمكانك تقديم أي نوع من التوجيه لمساعدتي في المضي قدمًا، سأكون ممتنًا للغاية لرؤيتك ونصائحك. يبدو أن تصرفات حبيبك قد تفاجئك، لكن هناك بعض الرجال الذين يحبون الاستلقاء مع المرأة وشم رائحة إبطها. لا يريد صديقك اللعب بها فحسب، بل يحب أيضًا أن يلعقها، ويفعل ذلك لفترة طويلة. يتم تشغيله جنسيا عن طريق الإبط الخاص بك. إنه يفعل بعض الأشياء الغريبة، ولهذا السبب أكتب إليك لأسألك عما إذا كان هذا أمرًا طبيعيًا. أنا أحبه، لكني أعتقد أنه سوف يصيب نفسه بالمرض.

الجنس



لقد كان الأمر محرجًا إلى حد ما الاستيقاظ ورؤية الجميع في الصباح، لكن لا بد أنها كانت تجربة سيئة لأنه لم يتحدث معي أحد عن ذلك على الإطلاق. في إحدى الليالي كنت في حالة سُكر وغضب شديد خارج الحانة المحلية.

  • هل توقف قلبك عند هذا السؤال؟ نراهن أنه يمكنك على الأرجح حساب ما يصل إلى اثنتي عشرة ذكريات أو أجزاء من المعلومات الشخصية التي لا ترغب في مشاركتها مع أشخاص آخرين.
  • تأتي الشهوة الجنسية بأشكال عديدة.
  • قد يؤدي ذلك إلى سرد غير مُرضٍ، لكن هذا ليس هو الهدف؛ إنه إبعاد الأشياء عن صدرك والسماح لشريكك بالدخول.
  • ولأنني كنت صغيرًا جدًا (أتحدث هنا بأرقام فردية) لم يخطر ببالي أبدًا أن أكتب المؤلف أو أي شيء، وخاصة ليس في مجلتي الخاصة.


بمجرد ظهور الوباء، انخفض نشاطي الجنسي بشكل ملحوظ لأنه لم يكن لدي أي شخص في فقاعتي، لكنني عاودت الاتصال بصديقة في وضع مماثل، وقد مارسنا الجنس ربما مرة واحدة في الشهر في العام الماضي. هذا لا يكفي حقًا بالنسبة لي، لذلك لجأت إلى منافذ الإنترنت بما في ذلك المواد الإباحية والمراسلة الجنسية مع الأصدقاء عبر الإنترنت. لقد تعلمت أن أحد أهم أجزاء إرسال الرسائل الجنسية هو إرسال صور أو مقاطع فيديو مثيرة أو إجراء محادثة فيديو. لقد واجهت تحديات في هذا الأمر لأنني وجدت نفسي غير قادر على تحقيق الانتصاب الكامل الذي من شأنه إنشاء صورة أو مقطع فيديو سأكون فخوراً بإرساله. لقد حاولت البحث في هذه المشكلة ولكن ما وجدته هو أنه بشكل عام يمكن أن تسبب الأنشطة الإباحية عبر الإنترنت ضعف الانتصاب مع الشريك، ويبدو أن لدي مشكلة معاكسة. إخفاء هذا عنه يجعلني أشعر بعدم الأمانة.
passion crotchless white heart patterned mesh thigh high stockings