لماذا يمكن لبعض الأزواج التعافي بعد الخيانة والبعض الآخر لا يستطيع ذلك؟



يقول راتوش: “بالنسبة للغشاش، قد يكون الأمر خارجًا عن سيطرته، حيث تؤثر مشكلات الإدمان أو الاندفاع سلبًا على احترامه لذاته”. في الواقع، يخبرنا أن الوضع قد يكون خارج نطاق سيطرتهم لدرجة أن “بعض الغشاشين المتسلسلين، وخاصة أولئك المعرضين للإدمان، يمكن أن يكونوا ممسوسين عاطفيًا لدرجة أنهم يعرضون علاقة الحب للخطر فقط من أجل تلبية احتياجاتهم القهرية”. أوضح هارتمان حصريًا لموقع Women.com: “من المؤكد أنه ليس من الظلم أن يكون هذا شيئًا لا يمكنك تجاوزه”. يتعلق الأمر حقًا بما تعرفه عنهم ونوع الغش وما إذا كنت موافقًا عليه.

  • لذا فإنهم يتسللون للحصول على احتياجاتهم من الاتصال والحميمية والتحقق من الصحة من قبل شخص آخر غير زوجاتهم.
  • لقد عملت مع عدد لا يحصى من الأزواج الذين تغلبوا على سنوات من الغش القهري مع العاملين في مجال الجنس أو العلاقات المزمنة أو العلاقات التسلسلية.
  • في الواقع، يخبرنا أن الوضع قد يكون خارج نطاق سيطرتهم لدرجة أن “بعض الغشاشين المتسلسلين، وخاصة أولئك المعرضين للإدمان، يمكن أن يكونوا ممسوسين عاطفيًا لدرجة أنهم يعرضون علاقة الحب للخطر فقط من أجل تلبية احتياجاتهم القهرية”.
  • في بعض الأحيان، يتساءلون عن الخطأ الذي ارتكبوه، على الرغم من أنه لا علاقة لهم بقرار شريكهم بالخيانة.
  • في الواقع، هذا محتمل إلى حد ما إذا اختار الزوجان تجاوز الخيانة، ووضع حدود أفضل، وإعادة بناء الثقة (من خلال الصدق الصارم)، وفتح خطوط التواصل العاطفي الحميم.


بعد ما يقرب من ثلاثة عقود من علاج الأفراد الذين خانوا شريكًا محبًا، أستطيع أن أخبركم بكل يقين أن الخيانة الزوجية ليست دائمًا نتيجة لعلاقة أساسية سيئة. في الواقع، في كثير من الأحيان، يخبرني الغشاشون الذين أعمل معهم أنهم يحبون شريكهم، ويجدون شريكهم جذابًا، ويقدرون علاقتهم، ولا يريدون الإضرار بالحياة التي أنشأوها هم والآخرون المهمون معًا. من ناحية أخرى، قد يساعدك تاريخ العلاقة الإيجابي على الخروج من الموقف بسرعة أكبر. ويقول: “إذا كان الشريك الذي تعرض للخيانة يمتلك، هو نفسه، عملية ارتباط صحية واحترامًا كبيرًا للذات، فسوف ينتقل عمومًا من العلاقة ويتجنب دراما المزيد من السلوك السلبي”. في العلاقة، من المهم دائمًا مشاركة مشاعر عدم الأمان لديك سواء قام شريكك بالخيانة أم لا. يمكن أن تنبع حالات عدم الأمان من العديد من الأماكن المختلفة في ماضينا وحاضرنا، وهي شيء يجب إيصاله دائمًا حتى يعرف شريكك مكانك في أفكارك. ومع ذلك، إذا قام شريكك بالغش في علاقات أخرى، فإن مشاركة مشاعر عدم الأمان لديك تصبح أكثر أهمية.

إذا أظهر الرجل هذه السلوكيات الاثني عشر، فهو على استعداد لمشاركة حياته مع شخص ما



لكن البقاء في علاقة دون حب رومانسي قد يؤدي إلى الرغبة في تجربة الحب مرة أخرى ويحفز على الخيانة الزوجية. مهما كان سبب الخيانة، فإن الخيانة الحميمة لا تعني تلقائيًا نهاية العلاقة. وينطبق هذا بشكل خاص عندما تكون العلاقات قوية نسبيًا، بخلاف الخيانة وتأثيرها العاطفي.



لقد اختار هؤلاء الأزواج البقاء والقتال من أجل ما لديهم مع بعضهم البعض. ومن خلال القيام بذلك، فإنهم يشفون العلاقات الماضية وجروح الطفولة ويشاركون في إنشاء علاقة جديدة مع بعضهم البعض أقوى من الأولى. هذا الشخص لا يقارنك بأي شخص آخر، ولا يتهمك بأي شيء، إنه يأمل فقط ألا يكون وجع القلب الذي مر به في الماضي شيئًا لن يأتي منك مرة أخرى. لقد تعلموا أن الناس قادرون على ارتكاب أشياء فظيعة حقًا، وأنهم لا يتوقعون ذلك منك بالضرورة، أو يعتقدون أنك كذلك، إنه مجرد خوف. إذا كنت لا تعتقد أنك قادر على التعامل مع بناء الثقة دون معالج، فكر في إجراء بعض الجلسات معًا أو بشكل منفصل. يقول هارتمان: “يمكن للمحترف المدرب أن يساعدك في التحدث عن المشكلات السابقة، بالإضافة إلى أي مشاكل تتعلق بالثقة أو التواصل قد تنشأ بسبب كشف شريكك”. “إنهم مجهزون بالمهارات اللازمة لمساعدتكم على معالجة هذه المعلومات الجديدة بطريقة صحية حتى تتمكنوا من المضي قدمًا معًا بفعالية.” كما هو الحال في باريس، يعد العلاج دائمًا فكرة جيدة لجميع العلاقات – حتى تلك التي تبدو مثالية.

إعادة تعريف الغش



لم يعودوا يتقاسمون السلطة ولكنهم يعيشون في علاقة تغيرت بشكل أساسي دون علمهم أو موافقتهم. هذا التغيير السري للاتفاقيات الجنسية هو الذي يجعل الشركاء الذين تعرضوا للخيانة يشعرون بالتجريد من إنسانيتهم ​​بسبب الغش؛ لقد تم انتهاك حقوقهم العلائقية. عندما يخبرك شريكك بأنه خان شركائه السابقين، فقد يلقي ذلك بظلاله على العلاقة على الفور. على الرغم من أنه من الجدير بالثناء أن يخبرك شريكك بأنه غير مخلص، إلا أن الطريقة التي تتصرف بها بعد تلقي مثل هذه الأخبار يمكن أن تثير الكثير من المشاعر والأسئلة. على سبيل المثال، هل سيفعلون ذلك معك أيضًا؟ عندما يتعلق الأمر بالحقائق والأرقام المتعلقة بالغش، يمكن أن تكون الإجابات النهائية غير واضحة بعض الشيء، ولكن دراسة أجريت عام 2017 توصلت إلى بعض النتائج المثيرة للاهتمام. إن العودة إلى هناك والمواعدة مرة أخرى بعد التعرض للغش ليست مهمة سهلة، لأن الأذى والخيانة التي تعرضت لها يمكن أن تترك علامة دائمة. يتطلب الأمر درجة معينة من الضعف والثقة حتى تكون منفتحًا على العلاقات الرومانسية المحتملة الجديدة.

  • نظرًا لأن الغش شائع جدًا، يمكننا أن نقلل من مستوى الدمار الذي يتعرض له الشركاء الخائنين.
  • على الرغم من أنه قد لا يكون هناك نوع “جيد” من الخيانة الزوجية، إلا أن هناك مستويات مختلفة يمكن أن يكون لها تأثيرات مختلفة على الأشخاص ومدى شعورهم بالأمان في علاقتهم.
  • إذا كان هناك شيء واحد يتفق عليه الخبراء عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الخيانة الزوجية، فهو أنه على الرغم من أن التعافي ممكن، إلا أن إعادة بناء علاقة صحية هو عمل شاق.
  • أولًا، لا تقسِ على نفسك كثيرًا إذا كنت تكافح من أجل التخلص من الماضي.
  • هذا التغيير السري للاتفاقيات الجنسية هو الذي يجعل الشركاء الذين تعرضوا للخيانة يشعرون بالتجريد من إنسانيتهم ​​بسبب الغش؛ لقد تم انتهاك حقوقهم العلائقية.


خلال 20 عامًا من خبرتي في علاج الآلاف من الأفراد والأزواج الذين يتعاملون مع الخيانة الزوجية، يحاول معظم الأشخاص أولاً معرفة ما إذا كان من الممكن إنقاذ العلاقة. في بعض الأحيان يكون من الواضح بسرعة أن الضرر كبير جدًا، أو أن الغش مستمر ويتم اتخاذ قرارات الانفصال بسرعة.
jjelly flask all around sex lubricant 240ml
mister dixx real ryan 7 1 inch dildo
satisfyer teaser finger