أكثر الأشياء المحرجة التي حدثت أثناء ممارسة الجنس، وفقًا لـ 9 أشخاص



“كان عمري 17 عاماً وأمارس الجنس لأول مرة مع صديق جديد. بعد دقائق قليلة من ما اعتقدت أنها رحلة رائعة، شعرت ببعض البلل الغامض على وجهي.

  • إذا حدث هذا، يصر الدكتور فليمنج على أنه لا ينبغي عليك أن تأخذ الأمر على محمل شخصي أبدًا.
  • “اجعل أحد الأشخاص يتكئ على جدار الدش بينما يخترق الآخر من الخلف. وهذا أمر رائع لأنه يمكنك وضع رأس الدش لتقاطر الماء من الخلف.”
  • يمكن أيضًا أن يكون الأمر بمثابة كارثة تغريك بقضاء بقية حياتك مع جهاز يعمل بالبطارية.
  • أعتقد أن كل أنواع الجنس أثناء الاستحمام أمر محرج للغاية، لكن بعض أنواع الجنس أثناء الاستحمام تأخذ الكعكة الغريبة حقًا.


ولكن ماذا نفعل عندما يحدث شيء غريب؟ نحن نتحدث عن شيء غير مريح ومحرج ومحرج تمامًا. قد تكون فكرتنا الأولى هي حذف وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا والانتقال إلى مالطا. (لا يمكن لأحد أن يخمن مالطا، أليس كذلك؟) قد يختبئ البعض منا ولا يذكر الأمر مرة أخرى أبدًا، على أمل أن ينسى الطرفان ما حدث على الإطلاق. ربما لن يكون الأمر سلسًا كما تصوره الأفلام، ولكن وفقًا للخبراء، يمكن أن يظل الجنس أثناء الاستحمام تجربة لذة الجماع بالنسبة للبعض مع الإعداد والوضعيات المناسبة. من الشائع جدًا أن تصل أنت أو شريكك إلى النشوة الجنسية بسرعة كبيرة جدًا، أو بعد فوات الأوان، أو لا تصل إلى النشوة الجنسية على الإطلاق – فأنت بالتأكيد لست وحدك في هذا القسم. إذا كنت تمارسين الجنس مع رجل، فقد تجدين نفسك في موقف يفقد فيه انتصابه. إذا حدث هذا، يصر الدكتور فليمنج على أنه لا ينبغي عليك أن تأخذ الأمر على محمل شخصي أبدًا.

تكشف النساء عن لحظاتهن الجنسية الأكثر حرجًا أثناء الاستحمام



تقول ليف أرنولد، كاتبة rom com المثيرة: “سيحبون رؤية الماء الساخن يتدفق على ظهرك وجسمك، ويمكنك ضبط الحلقة لتصل إلى مكانك الجميل”. بمجرد الانتهاء من كل ذلك، إليك بعض الأوضاع الجنسية أثناء الاستحمام المشبع بالبخار والتي يمكنك تجربتها. أنت في خضم الأمر – الجو حار، إنه مثير، وتقضي وقتًا ممتعًا، وتقرر مثانتك أن تقاطعك برسالة مهمة تقول إنها ممتلئة. ماذا يحدث إذا توقفت وركضت إلى الحمام؟ هل هذا سيقتل الأجواء؟ لا يمكنك أيضًا التبول على هذه الملاءات البيضاء، لذلك لا توجد خيارات كثيرة هنا. هل يجب أن ننتظره؟ لا، المثانة قالت للتو أنه لا يمكنك الانتظار. في حين أن الباحثين لم يفهموا بشكل كامل ما هو القذف بالضبط، المعروف أيضًا باسم القذف الأنثوي، – يقول البعض أنه بول – إلا أن ما نعرفه هو أنه طبيعي تمامًا.



أعتقد أن كل أنواع الجنس أثناء الاستحمام أمر محرج للغاية، لكن بعض أنواع الجنس أثناء الاستحمام تدمر تجارب الجنس أثناء الاستحمام الأخرى خارج الماء. تحدث موقع Cosmopolitan.com مع ثمانية مثليات لاكتشاف تجاربهم الجنسية الأكثر حرجًا أثناء الاستحمام وكانت النتائج مضحكة وفظيعة. أعتقد أن كل أنواع الجنس أثناء الاستحمام أمر محرج للغاية، لكن بعض أنواع الجنس أثناء الاستحمام تأخذ الكعكة الغريبة حقًا. تحدث موقع Cosmopolitan.com مع 12 امرأة لاكتشاف تجاربهن الجنسية الأكثر حرجًا أثناء الاستحمام وكانت النتائج هي الأفضل بشكل أساسي. حسنًا، لقد حدث ذلك، وأنت تعرف ماذا؟ إنه أمر طبيعي تمامًا وليس في الواقع مشكلة كبيرة. نحن نستعرض أفضل 10 لحظات جنسية محرجة وكيف يمكنك التعامل معها (دون الهروب إلى بلد أجنبي).

الجنس



هل سبق لك أن شعرت بالانزعاج الشديد في اللحظة التي قبلت فيها الإبط عن طريق الخطأ؟ اتضح أنك لست وحدك. شارك 2000 شخص منتشرين في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا في دراسة كشفوا فيها عن أخطائهم الجنسية الأكثر إحراجًا. طرحت الدراسة، التي أجراها موقع Superdrug Online Doctor ونشرت على موقع Superdrug Online Doctor، على المشاركين مجموعة متنوعة من الأسئلة حول وقت نومهم – كل شيء من أسوأ اللحظات إلى أفضلها. بغض النظر عن وضعكم، توصي Lust باستخدام حصيرة غير قابلة للانزلاق، والاستفادة من الأرفف أو المقابض للإمساك بها لمزيد من الثبات. “معظمنا ليس غريبًا على استخدام رأس الدش من أجل المتعة؛ في الواقع ربما كانت هذه اللعبة الجنسية الأولى للكثير من الناس. إذا أمكن، افصل رأس الدش واستخدمه لمتعة الشخص الآخر ودغدغة أعضائه التناسلية بخفة.”

  • لكن من الواضح أن الأمور لا تسير دائمًا بهذه السلاسة.
  • عندما يتعلق الأمر بإعطاء المتعة وتلقيها، وفقًا للدكتور فليمنج، من المهم أن تفكر في نيتك.
  • قد يبدو إخبار أصدقائك عن حياتك الجنسية (سواء كانت مشكلات ومضاعفات أو أفضل ما في الأمر!) أمرًا شاقًا، لكنه يجعل هذه التجارب التي نمر بها جميعًا أمرًا طبيعيًا.
  • لقد قرأ رد فعلي على أنه اشمئزاز وقال إنه يعتقد أنه سيكون من الأفضل أن أغادر.


ومع ذلك، ليس هناك أي سبب على الإطلاق للشعور بالحرج من شيء كهذا. ترتدي الكثير من النساء هذه الملابس الداخلية لتشعر بمزيد من الثقة.
ns novelties renegade clear stretchy cock love rings