تقول امرأة تامبا إنها أجرت جراحة تجميلية للحصول على ثدي ثالث



“. وزعمت أن أكثر من 50 طبيبًا رفضوا طلبها قبل أن تجد طبيبًا يوافق على ذلك. السؤال التالي الذي قد تتساءل عنه هو من سيجري هذه الجراحة بالفعل؟! وأوضحت: “لقد واجهوا مشكلة في ذلك وكان من الصعب حقًا العثور على شخص يقوم بذلك. لأنهم ينتهكون قواعد الأخلاق للقيام بذلك”. “لهذا السبب جعلني أوقع على اتفاقية عدم الإفصاح لأنه يخشى أن يقع في مشكلة. لكنني اتصلت بحوالي 50 أو 60 طبيبًا، لم يرغب أحد في القيام بذلك”. مع انتشار صور امرأة من فلوريدا يُزعم أنها خضعت لعملية جراحية تجميلية للحصول على ثدي ثالث، لا تزال الأسئلة حول الآثار الطبية والأخلاقيات الكامنة وراء الإجراء المزعوم قائمة.



رفعت تريديفيل قميصها للأعلى لمدة ثانيتين، وكشفت عن الثدي الأوسط – والذي بالمناسبة، لا يبدو مثل جلد الإنسان في ذلك الضوء – ولم تكشف عن النقطة التي يتم بها ربط المعتوه المزعوم. عندما سألتها مراسلة الأخبار الاستقصائية عما إذا كان بإمكانها “تعليق الأمر لفترة أطول قليلاً حتى نتمكن من الحصول على لقطة أفضل له”، ذكرت أنها لم تشعر بالارتياح تجاهه حتى الآن. لأنه في الحلقة السادسة من برنامجها الواقعي الذي تنتجه بنفسها وهي تتسوق. أعتقد أن ليل إم نايت شيامالان، الذي يُزعم أنه قام بتصوير الجراحة التي أجريت لها، لم يرغب في الكشف عن النهاية. وسرعان ما تم التقاط قصتها على وسائل التواصل الاجتماعي وتزايدت المشاهدات على قناتها على اليوتيوب. ظهرت مقالات مختلفة يوم الأحد بعنوان “امرأة بثلاثة أثداء” و”امرأة تبلغ من العمر 21 عامًا تدعي أنها دفعت 20 ألف دولار” وما إلى ذلك. وقال جلاسبيرج إنه من المرجح أن يتم إبلاغ هذه القضية إلى المجلس الوطني لجراحي التجميل، وإذا تم تعقب الجراح، فقد يتم إلغاء ترخيصه.

الجدول الزمني الكامل والمخزي لفضيحة “المرأة ذات الثلاثة صدور”



وقالت إنها اضطرت لرؤية عدد لا يحصى من الأطباء قبل العثور على طبيب يقوم بإجراء الجراحة. المرأة، التي تحمل اسم ياسمين تريديفيل، دفعت 20 ألف دولار مقابل ثدي ثالث، والذي سعت إليه لأنها “أردت أن أجعل نفسي غير جذابة للرجال لأنني لا أريد المواعدة بعد الآن”، وفقًا لمقابلة مع راديو Real Radio 104.1 في أورلاندو. قالت أخصائية التدليك من تامبا بولاية فلوريدا لراديو Real Radio 104.1 إنها خضعت للعملية الجراحية لأنها تأمل في الحصول على برنامج واقعي مع قناة MTV ودرء الرجال. وأوضحت: “لقد حصلت عليه لأنني أردت أن أجعل نفسي غير جذابة للرجال. لأنني لا أريد المواعدة بعد الآن”. قالت إن الجراح جعلها توقع على اتفاق عدم إفشاء يمنعها من الكشف عن اسم الطبيب، لأن الطبيب، على حد قولها، يخشى من التداعيات. إن الولادة بثلاث حلمات هي ظاهرة طبيعية تحدث أحيانًا (يشتهر هاري ستايلز المثير من فرقة One Direction بالتباهي بهالته المتعددة) لكن ياسمين تريديفيل – وهو اسم مستعار – قد تكون أول امرأة لديها ثلاثة ثديين حقيقيين. يُزعم أن المرأة، وهي من مدينة تامبا بولاية فلوريدا، قامت بزراعة ثدي جراحيًا قبل بضعة أشهر لإلقاء إصبعها في وجه معايير الجمال المجتمعية وجعل نفسها غير جذابة للجنس الآخر عمدًا.

  • قالت إن الجراح جعلها توقع على اتفاق عدم إفشاء يمنعها من الكشف عن اسم الطبيب، لأن الطبيب، على حد قولها، يخشى من التداعيات.
  • وهذا لا يشير إلى أن الإجراء الموصوف من قبل الجراح أعلاه قد بدأ بعد.
  • وفي مقطع على موقع يوتيوب، قالت تريديفيل إن الثدي الإضافي بدا وكأنه ثدييها الآخرين، ولكن “الفرق الوحيد هو الحلمة”، التي كان عليها أن تحصل على وشم عليها.
  • لقد تركت شبكة الإنترنت، أو على الأقل بعض أركانها الصغيرة، مذهولة تمامًا من قصة امرأة زُعم أنها دفعت 20 ألف دولار لتركيب ثدي ثالث.


قالت المرأة – وهي في الواقع أليشا ياسمين هيسلر، 21 عامًا – إنها دفعت 20 ألف دولار لجراح تجميل مجهول لإجراء العملية. كما أنها استأجرت طاقم تصوير لتصويرها حتى تتمكن من المشاركة في برنامجها الواقعي على قناة MTV. قالت أخصائية التدليك “المجنونة” المعترف بها، والتي تحمل اسم ياسمين تريديفيل، لمحطة إذاعية في أورلاندو في مقابلة غريبة إنها أجرت الجراحة التجميلية لأنها لا تريد المواعدة بعد الآن. وقالت الدكتورة تريسي فايفر، جراح التجميل التجميلي المقيم في نيويورك، لموقع FoxNews.com: “إن جميع الأطباء، ومن بينهم بالطبع جراحو التجميل الذين يقومون بإجراءات اختيارية، لديهم التزام أخلاقي بـ”عدم الإضرار” ومساعدة مرضانا”. قالت المرأة البالغة من العمر 21 عامًا، والتي عرفت نفسها باسم ياسمين تريديفيل على فيسبوك، في مقابلة إذاعية إنها واجهت صعوبة في العثور على طبيب يقوم بإجراء العملية المزعومة لأنهم “ينتهكون قواعد الأخلاق للقيام بذلك”.

يقسم نان 29 مرة في رد فعل مضحك على سالتبورن “القذرة”



واستنكر نيليش سوجيترا، جراح التجميل من الجمعية البريطانية لجراحي التجميل، تصرفات الطبيب، قائلاً إن تريديفيل ربما كان بحاجة إلى مساعدة نفسية بدلاً من الجراحة. وقالت أيضًا إن عمليتها الجراحية تم توثيقها من قبل طاقم تصوير وستثبت صحة قصتها. وفي مقطع على موقع يوتيوب، قالت تريديفيل إن الثدي الإضافي بدا وكأنه ثدييها الآخرين، ولكن “الفرق الوحيد هو الحلمة”، التي كان عليها أن تحصل على وشم عليها. يقول الدكتور دانييل ميلز، نائب رئيس الجمعية الأمريكية للبلاستيك التجميلي: “تبدأ القضية أمام المجلس الطبي بشكوى مريضة، ولأن [تريدفيل] وقعت بالفعل على تنازل، فمن المحتمل أنها تنازلت عن حقها في تقديم شكوى”. تامبا – أثارت الحكاية التي رواها امرأة تامبا التي تدعي أنها زرعت ثديًا ثالثًا على صدرها ضجة كبيرة على الإنترنت. وتنفي أنها وضعت ثديًا إضافيًا للحصول على الشهرة والثروة.



ومع ذلك، رضخت إحدى الجراحات في نهاية المطاف، بشرط أن توقع على اتفاقية عدم الإفصاح. أخبرت محطة راديو Real أنها أنفقت 20 ألف دولار (“كل قرش أملكه”) لإجراء الجراحة حتى تبدو “أقل جاذبية للرجال” وفي برنامج تلفزيوني واقعي. لقد تركت شبكة الإنترنت، أو على الأقل بعض أركانها الصغيرة، مذهولة تمامًا من قصة امرأة زُعم أنها دفعت 20 ألف دولار لتركيب ثدي ثالث. تريديفيل هو معالج تدليك مرخص وقد وفر المال لمدة عامين، واتصل بعشرات الأطباء. شكك كل من ميلز وفايفر في احتمالية أن يكون الطبيب الذي يقف وراء هذا الإجراء هو جراح تجميل معتمد. أما بالنسبة لـ “3 ثديين اصطناعيين” الذي عثرت عليه الشرطة داخل أمتعتها، قالت هيسلر إن الجراح طلب منها أن ترتديه قبل العملية، في حال غيرت رأيها.
black open crotch g string with pearl on