من وول ستريت إلى نجمة الأفلام الإباحية



من المعروف أن جينينغز نشرت صورًا ذاتية عارية من مراحيض مجموعة تسويق الاستثمارات البديلة في Lazard Asset Management لأنها كانت “تشعر بالملل”. كانت بايج جينينغز تحلم بالحصول على وظيفة مالية تحلم بها، عندما أدت سلسلة من صور السيلفي المثيرة إلى تحول مسيرتها المهنية بشكل مفاجئ إلى اليسار. ذكرت NewsCult لأول مرة أن جينينغز نشرت صورًا ذاتية عارية من داخل حمام مكاتب لازارد على حسابها على تويتر. تمت إزالة تلك الصور الشخصية من تويتر الخاص بجينينغز، لكن لقطات الشاشة لها لا تزال موجودة على موقع NewsCult [مرة أخرى، NSFW].

  • لقد عملت كمتعرية، لكنها لم تعتبر ذلك خطوة مهنية قابلة للتطبيق، لذا فهي تهدف الآن إلى العمل في مجال الإباحية.
  • وليس كل يوم يقرر شخص ما ترك صناعة أفلام البالغين ومحاولة أن يصبح لاعبًا.
  • كانت بايج جينينغز تحلم بالحصول على وظيفة مالية تحلم بها، عندما أدت سلسلة من صور السيلفي المثيرة إلى تحول مسيرتها المهنية بشكل مفاجئ إلى اليسار.
  • هناك شيء رائع جدًا في كونك شركة ناشئة مكونة من امرأة واحدة (يضحك).


أقول لهم إن الأمر ليس وكأنني كنت بالفعل سيد الكون. لقد قمت بعمل ستة أرقام، لكن نوعية حياتي لم تكن متناسبة. كما أدركت أيضًا أنه إذا تركت التمويل لتجربة الإباحية، ولم ينجح الأمر، فيمكنني دائمًا العودة. تفيد تقارير Business Insider أن جينينغز كانت تعمل مع لازارد، وهي مجموعة للاستثمارات البديلة، في الفترة من 2 يونيو 2014 حتى 9 يناير 2015. وتقول جينينغز إنها أعطتها إشعارًا لمدة أسبوعين قبل الشروع في حياتها المهنية الجديدة. وأوضحت عبر حسابها على تويتر أنها استقالت ولم يتم طردها.

حياة



بعد ذلك، اجتازت ست جولات من المقابلات للحصول على تدريب مرموق في إحدى الشركات الكبرى في وول ستريت، وهي Lazard Asset Management. قالت جينينغز: “فكريًا، لقد استمتعت بها حقًا بسبب فضولي الفكري الذي لا يشبع”. “ربما في يوم من الأيام سأبدأ صندوق رأس المال الاستثماري الذي يركز على صناعة البالغين.” أخبرت جينينغز أيضًا BroBible أنها تأمل في الظهور لأول مرة في صناعة أفلام البالغين في برنامج “The Sex Factor”، وهو برنامج منافسة إباحية واقعي. قالت أنه تم استدعاؤها مرة أخرى لإجراء عملية التمثيل النهائية.

  • في الوظيفة التي تكرهها، من الصعب الجلوس هناك والتظاهر بأن كل شيء على ما يرام.
  • وقالت: “في كل مرة تمشي فيها في الممر، تكون عيناك عليّ. أنت تعرف كيف يكون الأمر عندما تكون امرأة في مجال الأعمال وترتدي تنورة ضيقة”.
  • إنها تعتقد أن هناك سوقًا ضخمًا “لمنتجات الخطيئة” مثل مواقع المواعدة غير التقليدية والملابس الداخلية والواقيات الذكرية والكحول وما إلى ذلك، والتي رفضها التسويق السائد.
  • عمل خريج جامعة فوردهام البالغ من العمر 23 عامًا كمتدرب بدوام جزئي في مجموعة تسويق الاستثمارات البديلة التابعة لشركة Lazard Asset Management في نيويورك.


تفيد تقارير Business Insider أن جينينغز كانت متدربة في شركة Lazard Asset Management رفيعة المستوى، وتعمل في استثمارات بديلة، عندما قررت التقاط صور عارية داخل حمام مكتبها. لقد نشرتها على الإنترنت تحت اسم مستعار، لكن الصور سرعان ما وصلت إلى المكتب. وكتبت على تويتر: لقد قدمت إشعارًا مدته أسبوعين حتى تتمكن من “ترك وول ستريت قبل أن تطردني”. ولكن بعد ذلك اتصلت بقسم الموارد البشرية وقيل لها إنها اضطرت إلى مغادرة المكتب بسبب الصور.

تنشر جينينغز بانتظام صورًا ذاتية عارية من حمام مكان عملها



عمل خريج جامعة فوردهام البالغ من العمر 23 عامًا كمتدرب بدوام جزئي في مجموعة تسويق الاستثمارات البديلة التابعة لشركة Lazard Asset Management في نيويورك. وقبل استقالتها، نشرت صورًا ذاتية عارية من داخل حمام مكاتب لازارد على حسابها على تويتر. أخبرتنا أنها لا تزال ليس لديها أي فكرة عن كيفية اكتشاف الشركة للصور.

  • عمل خريج جامعة فلوريدا البالغ من العمر 23 عامًا كمتدرب بدوام جزئي في مجموعة تسويق الاستثمارات البديلة التابعة لشركة Lazard Asset Management في نيويورك.
  • وأوضحت عبر حسابها على تويتر أنها استقالت ولم يتم طردها.
  • قالت ذات يوم إنها قد ترغب في إنشاء “صندوق رأس المال الاستثماري الذي يركز على صناعة البالغين”.
  • جينينغز، المتدربة السابقة في وول ستريت، والتي تركت وظيفتها هذا الشهر لمتابعة مسيرتها المهنية كنجمة إباحية تدعى “فيرونيكا فاين”، ستقوم بتصوير فيلمها الأول في نهاية هذا الأسبوع.


بدأت في نشر بعض صور السيلفي المثيرة على الحساب، وبينما كنت أتجول في المكتب في ذلك الأسبوع برفقة العيون الخلفية المعتادة، خطر لي أن الرجال على تويتر قد يجدون الأمر مثيرًا حقًا إذا التقطت بعض الصور المثيرة لنفسي في العمل . وقالت أيضًا إنها ترغب في إنشاء صندوق لرأس المال الاستثماري يتمحور حول صناعة أفلام البالغين. وتعتقد أيضًا أن هناك سوقًا ضخمًا “لمنتجات الخطيئة” مثل مواقع المواعدة غير التقليدية والملابس الداخلية والواقيات الذكرية والكحول التي رفضها التسويق السائد. تحاول الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا منذ ذلك الحين أن تبدأ حياتها المهنية في صناعة البالغين، وقد عُرضت عليها فرصة التمثيل في فيلم إباحي يسمى “Screwing Wall Street”. تحدثت الجميلة الممتلئة البالغة من العمر 23 عامًا بعد يوم من ظهور الأخبار بأنها قامت بتغريد الصور المفعمة بالحيوية توديعًا للشركة الكبرى. “لقد تركت للتو وظيفة في وول ستريت للعمل في مجال الإباحية لأنني لا أستطيع التوقف عن ممارسة العادة السرية في العمل” ، غردت في وداع هذا الأسبوع.
mister size 60mm your size pure feel condoms 10 pack