الأشياء التي تعلمتها من كوني في علاقة بين الأعراق



تشير الأدلة إلى أنه بالنسبة لعدد من الأشخاص البيض، فإن العلاقة بين الأعراق تأخذ اختفاء البياض وتجعله مرئيًا، حيث يبدأ الشركاء البيض في النظر إلى أنفسهم ككائنات عنصرية ويفكرون في الآثار المترتبة على كونهم من البيض. ثالثًا، حقيقة أن العديد من الشركاء من مختلف الأعراق يعانون من ضغوط التحيز والتمييز لا تعني بالتأكيد أنه لا ينبغي عليهم أن يكونوا معًا.

  • ومع ذلك، مثل أي علاقة أخرى، فإنها تتطلب الجهد والتفاهم والتواصل لتزدهر.
  • في عالم العلاقات بين الأعراق، تتميز الرحلة بالتنوع والحب والارتباط العميق الذي يتجاوز الحدود.
  • من الصحي أن يستغرق رابطك وقتًا للتفكير في ما تشعر به تجاه عرقك وعرق شريكك، ولتعزيز النظرة الإيجابية تجاه كليهما.
  • من الصعب على الكثير منا نحن الشباب أن نكون منخرطين في المواعدة بين الأعراق حتى اليوم، كما أن إدراك الإيجابيات والسلبيات التي نواجهها أمر مهم لفهم تجربتنا المشتركة ولإدراك أننا ندرك أن السلبية لا مكان لها هنا.


من المهم أن تثقف نفسك حول ثقافات بعضكما البعض وأن تكون على دراية بالاختلافات الثقافية المحتملة التي قد تنشأ في علاقتكما. ثقف نفسك حول التاريخ والتقاليد والعادات والأعراف الاجتماعية لثقافة شريكك واحترمها. الحب لا يعرف حدودًا، لكن التنقل في طريق العلاقة بين الأعراق يمكن أن يكون مثل المشي في متاهة. تخيل أنك واقع في الحب ولكنك تواجه باستمرار الأسئلة أو الصور النمطية أو سوء الفهم لمجرد أن لديك أنت وشريكك خلفيات أو ألوان بشرة مختلفة. في هذه المدونة، نحن دليلك الموثوق به خلال تقلبات الحب بين الأعراق. سنعالج التحديات التي قد تواجهها، بدءًا من تحيزات المجتمع وحتى العقبات الشخصية. لدينا نصائح عملية وواقعية من شأنها أن تساعدك ليس فقط على البقاء على قيد الحياة ولكن أيضًا على الازدهار في علاقتك بين الأعراق.

قد تتصادمان حول القضايا المجتمعية



ومع ذلك، في عام 2015، كان 14% من جميع الأطفال المولودين على مستوى البلاد من أعراق مختلطة أو أعراق مختلطة – ما يقرب من ثلاثة أضعاف المعدل في عام 1980. لذلك، على الرغم من استمرار التحيز ضد الأزواج من أعراق مختلفة، فإن عدد الأشخاص متعددي الأعراق في الولايات المتحدة سيستمر في النمو – وهو ما يبشر بالخير للأزواج من أعراق مختلفة.

  • اطلب النصيحة وشارك رحلتك وتواصل مع أولئك الذين يفهمون جمال وتعقيدات العلاقات بين الأعراق.
  • للأسف، نظرًا لأن الأمر لا يحدث في كثير من الأحيان، فمن المفيد التفكير في كيفية قيام الأزواج من مختلف الأعراق بتعزيز بعضهم البعض وتعزيز روابطهم من الداخل عندما يواجهون المقاومة والمعاملة غير العادلة من الخارج.
  • من أجل تحقيق أقصى استفادة من الزواج بين الأعراق، من الضروري أن يتعلم كلا الطرفين بنشاط لغات وعادات وثقافات جديدة.
  • من المهم أن تثقف نفسك حول ثقافات بعضكما البعض وأن تكون على دراية بالاختلافات الثقافية المحتملة التي قد تنشأ في علاقتكما.


التالي هو شكل يوضح بالتفصيل نتائج اختبار التحيز الصريح، مع خطوط تقيس متوسط ​​مستويات التحيز الصريح ضد الأزواج من أعراق مختلفة. تشير القيم الإيجابية إلى التحيز ضد الأزواج بين الأعراق، بينما تشير القيم السلبية إلى التحيز لصالح الأزواج بين الأعراق. لاحظ أن المشاركين متعددي الأعراق يظهرون في الواقع تحيزًا لصالح الأزواج من أعراق مختلفة.

ستحاول الأجيال الأكبر سنا تخريب الزواج بين الأعراق



إلى جانب هذا سيكون فهم الخصائص الفريدة للزوجين فيما يتعلق بجنسهم أو عرقهم أو دينهم أو روحانياتهم، والمزيج الطبقي – تقاطعهم. كن على دراية بعمليات التنشئة الاجتماعية العنصرية لدى أطفال الأزواج بين الأعراق والأدبيات الناشئة حول هذا الموضوع. ابق على اطلاع دائم بما يحدث في المجتمع من جرائم الكراهية ضد الأقليات وكيف تشكل تلك الطريقة التي يتحدث بها الأزواج عن أنفسهم وأطفالهم ومن يحبونهم. دعونا نفكر في زوجين من عرقين مختلفين، حيث يُعرف أحد الشريكين بأنه أسود بينما يعرف الشريك الآخر بأنه أبيض. بالإضافة إلى الاختلافات العرقية، يمكن أن تكون هناك أيضًا اختلافات ثقافية ذات معنى تنبع من خلفياتهم الفريدة والتاريخ الذي ورثه كل منهم. على سبيل المثال، قد يشعر الشريك الذي يعرف بأنه أسود بارتباط بالثقافة البورتوريكية، والشريك الذي يعرف بأنه أبيض قد يرتبط بالثقافة الإسبانية. تستكشف تجربة العرق المختلط أيضًا العلاقات بين الأعراق، والتحديات التي تواجهها عندما تكون في علاقة مع شركاء بيض ساذجين بشأن حقيقة العنصرية والذين يرتكبون اعتداءات صغيرة.

  • احتضن اختلافاتك واحتفل بها، وتواصل بصراحة وصدق، وعزز الحساسية والوعي الثقافي، وابني شبكة داعمة، وركز دائمًا على الحب والاحترام.
  • إن وجود شبكة داعمة يمكن أن يوفر لك الدعم العاطفي والتوجيه والتحقق من الصحة، ويمكن أن يساعدك في التغلب على التحديات وبناء علاقة ناجحة ومرضية بين الأعراق.
  • قد تواجه تحديات وصعوبات فريدة خاصة بالعلاقات بين الأعراق، ويمكن أن يساعدك وجود شبكة داعمة في التغلب عليها.
  • تهدف هذه المقالة إلى البناء على هذا المنشور السابق من خلال التركيز على الأزواج من أعراق مختلفة، والذين يشكلون 17 بالمائة من جميع المتزوجين في الولايات المتحدة.
  • احتفلوا بالأعياد والمناسبات الخاصة من ثقافات بعضكم البعض، وكونوا منفتحين على تجربة تجارب جديدة.


خذوا الوقت الكافي لفهم وتقدير الخلفيات الثقافية لبعضكم البعض، بما في ذلك اللغة والطعام والعادات والمعتقدات. ثق أن شريكك يضع مصلحتك في الاعتبار حتى لو كان يجد صعوبة في فهم أو وصف ما يعنيه التعرض للتمييز. تحدث معهم عن تجاربهم طوال الحياة، وعن تجربتهم مع العرق والعلاقات، وعن آمالهم ورغباتهم وتوقعاتهم بشأن علاقتهم معك. هذه نصيحة جيدة لجميع الأزواج، ولكن من المهم بشكل خاص فهم التأثيرات التي يشعر بها كلا الشريكين في العلاقات بين الأعراق.
5 inch rocks off 7 speed vibrating anal butt plug
ns novelties renegade clear stretchy cock love rings
silver chain ball tickler for bdsm bondage play